منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    ديل نيدو .. تصريحه .. مشاكل البث التلفزيوني

    شاطر
    avatar
    Diego Capel
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 09/03/2011

    sevilla ديل نيدو .. تصريحه .. مشاكل البث التلفزيوني

    مُساهمة من طرف Diego Capel في الثلاثاء مايو 17, 2011 1:23 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] from [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].



    صـور اللقاء
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    رئيس اشبيلية خوسيه ماريا ديل نيدو عرض في صباح يوم الثلاثاء ، في إطار الاجتماع الذي نظمته إدارة معهد Cajasol في مؤتمر استعرض فيه حالة حقوق وسائل الاعلام في كرة القدم للمحترفين الاسبانية..

    وقد تحدث دل نيدو واحدة من المتحدثين الذين تم اختيارهم للكلام عن مؤامرة في رياضة في المؤتمر الذي كانوا خبراء في الإدارة وcomuniación..

    عرضت على ديل نيدو صورة كاملة للمشهد الحالي لحقوق البث التلفزيوني للمسابقة الاسبانية مقارنة مع الاتحادات من البلدان الأوروبية الكبرى ، وتوفير البيانات من الصعب على كيفية بلدنا التوزيع غير المتكافئ جدا بالمقارنة مع بقية الذي كان " رسملة "لكرة القدم الاسبانية.

    وقد صرح رئيس نادي اشبيلية أن هناك طريقتان لاستغلال حقوق البث لكرة القدم مجتمعة أو منفردة ، والتي تنتمي بالتأكيد إلى الاتحاد الاسباني ، على الرغم من أن الجامعة التي تدير من خلال الاتفاقات المبرمة بين الطرفين.

    في اسبانيا ، وفي الوقت الحاضر ، كل ناد يتفاوض بشكل فردي على عقود حقوق البث التلفزيوني ، على الرغم من أن لجان في المنافسة الوطنية والأوروبية قد أظهرت أن بيع الجماعي هو أكثر ملاءمة لأنه يسمح للمفاوض واحد ، ويمكن تحقيق قيمة أفضل بشكل عام. ضغط الكبيرين ، ريال مدريد وبرشلونة ، والتي أدت إلى هذه المفاوضات الفردية حتى الآن ، ما تم سحب الاستثمارات في كرة القدم الاسبانية.

    ومع ذلك ، من 2009 حتى الآن وتشارك الاندية في المفاوضات في محاولة للحصول على الحقوق لإدارة مشتركة ، كما هو الحال في بطولات الدوري الأوروبية الكبرى مثل الانكليزية والايطالية والفرنسية ويجعل المسابقات الخاصة الاتحاد الاوروبي.

    ومع ذلك ، حتى الآن ينقسم الاسباني لكرة القدم في فهم عدد من الاندية ، ومن بينها إشبيلية ، التي التوزيع المقترح من قبل رئيسي بدعم من العديد من الشركات الصغيرة لا يؤدي إلا إلى زيادة الفجوة والقضاء المنافسة الحقيقية. "التكلم من الدوري الاسباني يتحول الى دوري مثل esconcesa ليست أشياء من ديل نيدو ، ولكن واقع ، وهو أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري الممتاز الاسكتلندي على الأقل بعيدا عن نقاط الأولى في الإسبانية ، "قال الرئيس nervionenses. "هل يعتقد أحد أن ميزانية النادي مع اليورو 14 مليونا إلى منافسة هناك 400 مليون؟" ردا على سؤال حول العش ، وذلك باستخدام الأرقام الفعلية من الميزانية ليفانتي وريال مدريد.

    اشبيلية أشار الرئيس ، على سبيل المثال ، في الموسم الماضي بطل الدوري الممتاز ، مانشستر يونايتد ، تلقت عائدات التلفزيون التي كتبها 58000000 € في حين انخفضت عائداتهـ و وفريق ميدلسبره تلقى 35!!!.

    سئل لماذا يقبل الشباب على اتفاق في الوقت الراهن غير متكافئة ذلك ، دل نيدو كان واضحا : "ينبغي لضمان أكبر قدر لهما تسعة ملايين يورو الصغيرة لمدة موسمين (18 في المجموع) انخفاض ومع ذلك ، فإن زعيم. وأشار nervionenses أن المفاوضات الأخيرة بعد أن بدأت حركة تهدف إلى أن تكون أكثر من ستة من الأندية العشرين التي تمت إضافتها إلى اقتراح لتوزيع أكثر عدلا ".

    وعلوة على ذلكـ تقترح اندية اشبيلية وفياريال ، اتليتيك بلباو ، ريال سوسيداد وريال سرقسطة واسبانيول, يمر من خلال انتشار ثابت من 40 ٪ من جميع الاندية ، في حين أن النسبة المتبقية 60 في المئة ان يأخذ في الاعتبار معدلات مختلفة اعتمادا على ترتيب الدوري ونهائي الخمس الماضية ، وتصنيف التاريخي للرابطة وأعضائها..






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    Smile



    لـ التوآصل مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحد مشرفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    amro
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 2161
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    الموقع : www.sevilla.yoo7.com

    sevilla رد: ديل نيدو .. تصريحه .. مشاكل البث التلفزيوني

    مُساهمة من طرف amro في الأربعاء مايو 18, 2011 9:11 am

    مشكور يا اخي على اخبار

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:32 pm