منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    مانو ديل مورال : "هناك التعب وتخزين للعمل ، ولكن من الجيد أن تبني قاعدة للفريق "

    شاطر
    avatar
    Diego Capel
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 09/03/2011

    sevilla مانو ديل مورال : "هناك التعب وتخزين للعمل ، ولكن من الجيد أن تبني قاعدة للفريق "

    مُساهمة من طرف Diego Capel في الإثنين يوليو 11, 2011 7:20 am


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] from [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].




    .. مانو ديل مورال والتنفس في اشبيلية..

    مانو ديل مورال : غير راض عن الطريقة التي تسير والامور والوقت لتقييم يضمن في الأسبوع الأول من ناحية الموظفين كانت جيدة جدا بالنسبة لي لأنني كنت قد تكيفت تماما مع الجماعة التي هي رائعة جداًوأنا أشعر بحرارة جيدا..

    في كرة القدم ، في المعتاد، والتعب والتأخير، ولكن أعتقد أنه من الجيد أن تجعل القاعدة لتكون جاهزا للموسم والتي سوف تكون طويلة وسوف تكون محملة بالمباريات ".

    واعترف ديل مورال قدم بالفعل في مستوى كرة القدم بحتة، فهو يعمل جاهدا على الجانب الدفاعي، لأن "في العام الماضي فشلت ربما لانني دفاعي.
    عندما يتحدث مدافعا ليس فقط المدافعين، ولكن الفريق بأكمله وإذا كان فريق يعرف كيفية التعامل معها وفهم ما يطلب منا المدرب عندما يفقد الكرة والتراجع ، مع الجودة التي يمكن أن تفعل أشياء عظيمة. "

    مانو هو مفتاح اللعب كفريق واحد. في رأيه ، "إذا كنت من الفريق ، وكنت عرضة للخطر. إذا نحن فريق العمل لدينا الكثير من الماشية بسبب وجود ما يكفي من الجودة أن تفعل أشياء عظيمة. "

    وقال كما تم العثور على قالب : لقد فوجئت لأن هناك الكثير من المنافسة. المنافسة هو ما يجعلك فريق كبير، لأنه يجعلك أفضل وأكثر صعوبة لكسب المعركة على وظيفة ". بالإضافة إلى ذلك ، أنا أعترف بأني أرى ايضاً ذلك . أعجبت بالنادي والجميع circumlocutional. لذلك جئت إلى ناد كبير، وكلها لها تأثير كبير، ولكن في نفس الوقت هل لديك وقت على التكيف مع الاعبين
    انه تحد جديد ".



    لـ التوآصل مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحد مشرفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من facebook




    facebook Diego Capel


    من youtube

    qwqwq1990

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 4:01 am