منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    مانزانو : "كل ما أملكه في رئسي هو الفوز في مباراة اسبانيول"

    شاطر
    avatar
    Diego Capel
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 09/03/2011

    sevilla مانزانو : "كل ما أملكه في رئسي هو الفوز في مباراة اسبانيول"

    مُساهمة من طرف Diego Capel في الجمعة مايو 20, 2011 9:57 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    حضر غريغوريو مانزانو للمؤتمر في غرفة الصحافة..
    للتكلم عن المباراة المهمة والنمو الحقيقي والثابت لمستقبلهم ، ولكن أولا وقبل كل شيء ذات الأولوية؟ الفريق الذي يلعب ضد اسبانيول ماذا عليـه القيام به :؟
    فأجاب: "ما أو أن يدور في ذهني هو لعبة اسبانيول ، لعبنا ما لعبنا ، ونحن ذاهبون الى طاولة ، والتي هي لاعبي الفريق أربعة لهذا الحدث هامة مثل نحن نتحدث عن المركز الخامس وهذا ما يقلقني ".

    مانزانو "نحن ثلاثة فرق مع شركة؟ تا كل فريق أو التخطيط أليس بدء نفسه مع التخطيط؟ رق مع آخر... كل الفرق الثلاثة تسير في محاولة للفوز ، وأراهن لأن ثلاثة منا للفوز وتبقى نفسها ، ولكن ربما؟ عدنا إلى لعبة مع العديد من العيوب والمشاكل من اللاعبين. "

    وعن التوازن في الفريق وعلى أية حال اجاب :" حاولت بواجبي وعلى جهاز الأمن والمخابرات الإيجابية القيام به حتى الآن
    "يجب مسح خطأ كلمة من هذا التأمل المزعوم وأعتقد أن الفريق حقق الهدف قاتلنا على آخر ، ولكن أعتقد أننا يمكن أن تحقق؟ ولكن مع كلمات الرئيس ، وهل هو فريق التي تمر بمرحلة انتقالية؟ عندما كان فريق التي تمر بمرحلة انتقالية؟ النملة أن أقول إن الذهاب لرؤية كمية معينة من استبدال لاعبين وفريق مؤسسة؟ أوروبا ن. يجب أن نرى الأشياء بطريقة إيجابية ، وأنا لا يكون لديك تصفيات بالذنب أو المسؤولية ، وفريق من الثامنة إلى؟ تأهل onsecutivo لأوروبا ولكن لا نقول أن هذا هو بونتو وغير مرنة؟ القول ان الفريق لديه أساس منتظم. "

    مانزانو ، على أية حال؟ اشاد الإنجازات لأنه قد تم محاكمته للام :؟ "الرسالة ربما لم يكن قادرا على اعطاء البعد ، أو كانت معروفة ليست في السياق الصحيح ، ولكن هناك أشياء التي حدثت طوال الموسم ، والتي تقدر قيمتها؟ المقبل الطرف أماه؟. ولكن كانت هناك انتكاسات عديدة ، أيضا... بالنسبة لي؟ تحمل أربعة من الفرعية ، والحالات غير العادية. وكان للفريق في ج؟ ثروة لبعض عادة ليست جيدة جدا والمحن من لاعبيه الاساسيين في لحظات الرئيسية... جيم؟ هذا قد حدث في نهاية المطاف ، لقد وصلنا إلى ما نحن فيه وانا سعيدة. "

    وحـول مستقبلهـ مانزانو قال أنه "ليس أو أن تذهب؟ ابتداء من الاثنين ، ولكن أودو القول بأن لدي ضمير واضحة جدا هادئة جدا..
    لقد حاولت في جميع الأوقات جعل الامور لدى اللاعبين ، مع كل المضايقات التي تعرضت العديد من المضايقات التي أول شخص يعرف الرئيس ومونتشي. حاولت العمل ومؤسسة نهاية العمل؟ onseguido ، دعونا نرى ما اذا كان أماه؟ العناوين ، ولكن يمكن القول بان اسبانيول ذهبت الى النوم هذه الليلة؟ على الضمير واضحة جدا. آه من؟ هناك أشياء لا أستطيع السيطرة عليها. إذا كنت؟ لمواصلة العمل ، سعيدة ، وإذا لا ، أيضا؟ سعيدة. ليس لدي ما أقول الاحترام. 'م شركة المهنية؟ حتى 30 يونيو وهنا stoy... كل شيء قد انتهى؟ ل إشبيلية".

    وأضاف؟ "واذا كان لي للرد على ما حدث ويحدث hemerotecas ثلاثة أشهر ايه تي ار؟ العلاقة على مقاعد البدلاء البيانات سيكون لها؟ القول بأن إضافية؟ يو جيدة ، لأن هذا هو ما هو؟ Scribed وقال لقد تم التماس والهدف الذي سوف نشير إلى أي شخص... نهاية الذي حاول جعل ارتداء اعتقد انك الحصول على نوع من الخطة التي كتبها ن لم تتح لي نينغ؟ esgaste. وفي هذا المعنى ، فإن ارتداء لم جدا وكانت بعض النتائج ولكن ق؟ صحيح أنه عندما يذهبون الى بعض التقارير ، فإن الأخبار يجب أن يأتي من alg؟ توقف الفنار واحد. آه من؟ رق الجميع أن تفعل ما عليك القيام به وبضمير مرتاح ، وأنا لقد كان هادئا جدا. الهبر؟ تحليل رق.

    "أعتقد أنه يجب بذل الجهود في شركة مثل لام؟ و تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة الأمور هامة مثل" اننا نبحث ، وهذا هو ، إذا كان رئيس المسؤولة عن فريقك حصلت على جميع د؟ تعليقا وهذا هو ، إذا رأسك المسؤولة عن رسم أخبار وسائل الإعلام المختلفة ، والتي بتوقيت شرق الولايات المتحدة؟ آه؟ الإدارة من التفكير كما ، أو إيجابي ، وإدارة؟ أنا لا أهاجم أحدا ، وأنا ببساطة مشيرا الى حقيقة... فقط لم لقد كان الرئيس أو المدير رياضية أو غيرها ، ولكن ق؟ صحيح أن ارتداء ثابتة الطاقة؟ لا داعي له له الافتراضي و النادي؟ ل شيء يدهشني. إنه شيء في و ؟ لام ، كانعكاس؟ الذين لا يعرفون أين؟ لا يقصد من متغيرات التحكم في الطاقة إلى نهاية؟ يس مو هو الفوز بالمباريات؟ خلق حالة عدم اليقين هو الشيء الذي يحتاج إلى تحسين "

    بذلك ، مشيرا الى مستقبله ، لذلك نترك؟ "هوب" أن مؤسسة أنا؟ لام عن صديق اشبيلية إلا أن تنضم إلى اشبيلية وأنا أريد. رغبتي هي مواصلة العمل لديك قالب قليلا بسبب ما أعتقد يمكنك القيام به على نحو أفضل.؟ ومن رغبتي ، ولكن يجب أن تكون الرغبة المشتركة... رغبتي هي أن يظل اقدم أفضل أداء أفضل بكثير كمدرب ، هذا العام كنت قد ترتديه لي ، والحقيقة ليست كذلك..




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    لـ التوآصل مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحد مشرفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من facebook




    facebook Diego Capel


    من youtube

    qwqwq1990
    avatar
    توريس
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 2121
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    الموقع : منتدى اشبيلية الي الابد

    sevilla رد: مانزانو : "كل ما أملكه في رئسي هو الفوز في مباراة اسبانيول"

    مُساهمة من طرف توريس في الجمعة مايو 20, 2011 6:16 pm

    والله مباراة صعبة لنا زمان ما فونا في ملعب اسبانيول اللى دائما يشكل عقدة جديدة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 11:27 am