منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    في لقاء سوسيداد كانوتيه يضيف الهدف الـ100 , نيجريدو يضيف الهدف الـ101

    شاطر
    avatar
    Diego Capel
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 09/03/2011

    sevilla في لقاء سوسيداد كانوتيه يضيف الهدف الـ100 , نيجريدو يضيف الهدف الـ101

    مُساهمة من طرف Diego Capel في الخميس مايو 19, 2011 5:19 am

    حـقـيقة حاولت أجيـب الأهداف لكن
    والله مـا فيـه شيئ لان الـموقـع
    يضع الاهداف بدون روابط
    لعني لو فيه مقاطع
    فيمو لوضعتها


    Sevilla Fútbol Club S.A.D.




    Sevilla Fútbol Club S.A.D.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    فريدريك كانوتيه ، الأكبر بين الأكبر في تاريخ اشبيلية ، والرئيس خوسيه ماريا ديل نيدو قد عاد إلى تعليق ، وأخرى شخصية رمزية إضافة إلى أسطورة من لا يرقى إليه الشك. وقال إن مالي الاحد الماضي ضد ريال سوسييداد ، والهدف 100 للفريق في جميع المسابقات هذا الدوري nervionenses خلال 2010/11. الفارو نيجريدو و 101 ، في هذا النهائي في الموسم الرائع الذي التقاط فاليكانو ، على نحو ما أكده الواقع التي يتم وضعها بشكل جيد في 'ال 20' من الحذاء الذهبي ، وعدد 17 ، وهما ، وهداف الوقت الدوري الاسباني (18 هدفا) ، وتعادل مع استون فيلا ، وقبل superclasses و، اجويرو الهيكل ، أو لورينتي فان بيرسي.

    لكن العودة إلى فرنسا ومالي ، وأعدادهم من جديد ، مرة أخرى ، مهمة جدا : الوقت كانوتيه بدأت وانتهت مع مزدوج. نبدأ هذا العام وتصدرت جولة له مع تسجيل هدفيه في مرمى برشلونة في مباراة الذهاب من السوبر اسبانيا وأن rojiblanco الحادية عشرة ، في المنام الثاني ، الجدول 3-1 البلوغرانا. أنجزت هذه المرة كان شريكه المهاجم لويس فابيانو ، الذي فتح الحساب ، ومهاجم الافريقي التهديف مع ضعف المذكورة آنفا. وامام الجمعية الملكية ، وأغلقت كانوتيه ، أما الآن ، فإن دائرة مع زوج جديد من الصارخون و 99 و 100 من هذه الدورة. يمكن أن يكون هناك شخص آخر لم. الأهداف التي ألفارو نيجريدو تقريب هذا الوقت ، مع هدف هذا الموسم 101.

    إذا كان لنا أن نتذكر ، وانهيار مئات من الأهداف طويلة هو ما يلي. بعد ثلاثة ملحوظ بطل أعلنت حديثا من الدوري الحالي ، وسجل اشبيلية في الدوري البطولة لمدة 59 هدفا. انضموا إلى الأهداف التي تحققت في 24 بطولة كوبا ديل ري و15 المسجلة في أوروبا. المجموع ، 101. وهكذا ، في مرحلة خروج المغلوب من البطولة ، وأيد اشبيلية له 10 هدفا لريال يونيون ايرون ، 8-6 وفياريال على ملقة. أوقف مشروع القانون في الدور نصف النهائي ضد ريال مدريد ، والتحكيم مصائر منع نشر مثل هذه القوات لزيادة التهديف.

    من جانبها ، بين دوري ابطال اوروبا بعد منافسة الأوروبية الثانية ، وأضاف دوري أوروبا ، Nervión مربع آخر 15 هدفا ، تتناول : سبورتينج براجا (3 أهداف) ، Karpaty (5) ، بوروسيا دورتموند (3) يجري القضاء على باريس سان جيرمان (2) وبورتو (2) ، من خلال الفائزين في نهاية المطاف لوسو مضاعفة قيمة الاهداف خارج أرضه.

    تجاوز مائة من الأهداف سجل لاشبيلية هذا الموسم ، في غياب يوم واحد ، هناك عامل آخر لاستعراض ذات الصلة. أكثر من 57 في المئة (على وجه التحديد ، 58 هدفا) كان سجلها في Nervión قاتل ثلاثة : نيغريدو (24) ، أشار كانوتيه (20) ولويس فابيانو (14). توضح الأرقام مرة أخرى وجود سامية من مهاجم مالي في هذا الجانب ، والتي بلغت حتى الآن ما مجموعه 127 اهداف مع اشبيلية الدرع. وكما ذكر الرئيس ديل نيدو "كانوتيه هو دائما في كل الصور." إنه عرض أيضا الطريق لصاحب أبرز نيجريدو والطالب ، لمواصلة تشغيل في المستقبل ، إذا كان لاحراز الاهداف في أزواج ، وفريدي وقد وقعت هذه الدورة خمسة الزوجي ، برشلونة رياضية ، باريس سان جيرمان وريال مدريد ، في الداخل والخارج. هم الهدف..






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    لـ التوآصل مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحد مشرفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    كانوتيه 12
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 1256
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    الموقع : ksa

    sevilla رد: في لقاء سوسيداد كانوتيه يضيف الهدف الـ100 , نيجريدو يضيف الهدف الـ101

    مُساهمة من طرف كانوتيه 12 في الجمعة مايو 20, 2011 4:42 am

    مشكور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:40 am