منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    برشلونة يسقط في كمين مايوركا بالدوري الأسباني

    شاطر
    avatar
    كويتي عاشق كانوتيه
    مشرف قسم الرياضي

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009
    الموقع : الكويت الحبيبه

    Orgullo de Nervión برشلونة يسقط في كمين مايوركا بالدوري الأسباني

    مُساهمة من طرف كويتي عاشق كانوتيه في الأحد أكتوبر 03, 2010 2:44 pm



    تعرض فريق برشلونة لتعادل محبط على أرضه ووسط جماهيره 1/1 مع ريال مايوركا اليوم الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، رغم تقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف مبكر للفريق ورغم الفرص التي لا تحصى سنحت للفريق في الشوط الأول.

    وأدرك ايميليو نوسو التعادل لمايوركا قبل أن يهدر فرصة محققة لمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 60 في الوقت الذي فقد فيه برشلونة بريقه وإيقاعه.

    وأهدر برشلونة خمس نقاط في ثلاث مباريات خاضها على ملعبه هذا الموسم ، ليحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة ، بفارق نقطتين خلف فياريال الذي تغلب على راسينج سانتاندير 2/صفر اليوم ، وثلاث نقاط خلف بلنسية المتصدر والذي فاز على اتليتك بيلباو 2/1 أمس السبت.

    وتوقفت المباراة دقيقة حداد قبل ضربة البداية حدادا على روح ادوارد مانشون نجم برشلونة في خمسينيات القرن الماضي والذي توفى يوم الأربعاء الماضي.

    وبدأ برشلونة المباراة مثل "قطار الاكسبريس السريع" وتقدم ميسي بهدف في الدقيقة 21 بتسديدة ارضية زاحفة مستغلا رأسية بيدرو.

    ولكن حامل اللقب فشل في زيادة حصيلته من الأهداف في الشوط الأول ثم أدرك نوسو التعادل لمايوركا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية.

    وفقد برشلونة إيقاعه تماما في الشوط الثاني وسنحت له فرص قليلة ، وحرم القائم بويان من تسجيل هدف محقق قبل 13 دقيقة على النهاية.

    وفي وقت سابق اليوم ، عزز فياريال موقعه في المركز الثاني عبر الفوز على سانتاندير بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي نيلمار دا سليفا والإيطالي جيوسيبي روسي.

    ويشكل روسي ونيلمار أفضل ثنائي في الدوري الأسباني هذا الموسم حيث يتصدر نيلمار ترتيب قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف.

    وقال روسي "إنه الفوز الخامس على التوالي لنا ، وهو ما يظهر أننا ننجز الأمور على خير ما يرام ، علينا فقط أن نواصل الفوز بالمباريات دون النظر كثيرا إلى جدول ترتيب المسابقة.

    وتقدم نيلمار بهدف لفياريال في الدقيقة التاسعة من متابعة لتسديدة روسي التي أبعدها الحارس تونو ، وأضاف روسي الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط بتسديدة بقدمه اليسرى إثر تمريرة رائعة من سانتي كازورلا.

    لم يبدو أن سانتاندير قادرا على العودة إلى المباراة في أي وقت وكان بإمكان فياريال أن يضيف المزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

    ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة واحدة خلف بلنسية المتصدر.

    وارتقى أشبيلية إلى المركز الخامس عبر الفوز على أتليتكو مدريد صاحب المركز السابع 3/1 ، وسجل أهداف الفريق الفارو نيجريدو ودييجو بيروتي وفريدريك كانوتيه.

    ورد دييجو كوستا بهدف لأتليتكو ولكن اشبيلية لم يجد أي صعوبة في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية ، لتتواصل المسيرة الرائعة للمدرب جريجوريو مونزانو.

    ويتفوق أشبيلية بفارق نقطة واحدة أمام خيتافي الذي صعد للمركز السادس عبر الفوز على ايروكليس 3/صفر عن طريق داني باريخو ومانو دل مورال وميكو ، فيما تعرض ابيل اجويلار لاعب ايروكليس للطرد.

    وفي مباراة أخرى تعادل أوساسونا مع ليفانتي 1/1 ، حيث تقدم والتر باندياني بهدف لأوساسونا ثم تعادل سيرجيو جونزاليس لليفانتي كما تعادل الميريا مع ملقة 1/1 .







      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:21 pm