منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    معركة مجنونة في الميستايا تنتهي بتعادل بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد في مباراة جديدة مثيرة للجدل تحكيمياً

    شاطر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión معركة مجنونة في الميستايا تنتهي بتعادل بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد في مباراة جديدة مثيرة للجدل تحكيمياً

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الخميس سبتمبر 23, 2010 4:43 am



    خسر فالنسيا أول نقاط له هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتفى بالتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب الميستايا في ختام اليوم الثاني من الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية وهو اللقاء الذي تابعه أليكس فيرجسون من مدرجات الملعب الذي سيزوره بعد أسبوع مع فريقه مانشستر يونايتد.

    افتتح الأتليتي التسجيل بهدف لسيماو سابروزا من هجمة مرتدة مثالية في الدقيقة 19 قبل أن يسجل أريتث أدوريث هدف التعادل في الدقيقة 83 بضربة رأس محكمة.

    الشوط الأول كان سجالاً بين الفريقين وإن بدا الأتليتي أكثر نظاماً وإحكاماً لدفاعه، لكن هذا لم يمنع فالنسيا من أن يكون اول من يهدد المرمى في الدقيقة 7 بعد أن رفع ميجيل عرضية دقيقة على رأس أدوريث الغير مراقب لكنه لعبها فوق المرمى.

    وإذا كان فالنسيا أول من هدد فإن الأتليتي أول من سجل، بعد ركنية لفالنسيا ارتدت عند دييجو فورلان الذي لعبها قطرية طويلة جميلة لأنتونيو لوبيز وأمام أعين ريكاردو كوستا ليلعبها قائد الأتليتي لسيماو المنفرد الذي وضعها بيسراه على يمين سيزار سانشيز محرزاً الهدف الأول.

    حاول فالنسيا تهديد مرمى الأتليتي من جديد وتركزت محاولاته عبر الجبهة اليمنى من خواكين وميجيل لكن عرضياتهم لم تصل كثيراً لأدوريث المحاصر من دومينجيز وجودين.

    وكاد الأتليتي أن يخطف الهدف الثاني في الدقيقة 35 وذلك بعد أن غالط فورلان رقيبه كوستا وسيزار سانشيز ومر منهما بلمسة برأسه لكن الكرة غالطته هذه المرة لتخرج لركلة مرمى رغم أنه لو سيطر عليها لكانت في المرمى لا محالة.

    عاد فالنسيا للخطورة في الدقيقة 38 بعد إنطلاقة لماتا على الرواق الأيسر ودخوله لقلب الملعب قبل أن يسدد بيمناه كرة احتكت بالشباك من الخارج لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

    ظهر اللوس تشي بصورة مغايرة جداً في الشوط الثاني فسيطروا تماماً على مجريات اللعب فسدد ماتا من 25 ياردة في الدقيقة 48 لكنها علت العارضة قبل أن يرفع ماثيو كرة على رأس أدوريث في الدقيقة 50 لكن كرته مرت بجوار القائم.

    الدقيقة 57 شهدت تألقاً كبيراً من دي خيا في التصدي لأخطر فرص فالنسيا وذلك بعد هجمة سريعة للخفافيش وصلت لماتا الذي مررها لخواكين فأعادها للأعسر على بعد 10 ياردات أمام المرمى فسددها قوية ليرتمي دي خيا بكل قوته ويخرج الكرة لركنية بأعجوبة.

    رد الأتليتي كان قوياً في الدقيقة 58 بهجمة ضربت التسلل الذي نصبه دفاع فالنسيا لينطلق فورلان لانفراد لكن مادورو برهن عن أن موسمه مغاير للسنوات الماضية بانزلاقة لحق فيها بالكرة تاركاً الأوروجوياني دونها أمام سيزار.

    هدأت النسق قليلاً خلال الـ10 دقائق التالية لكنه سرعان ما انفجر في الثلث ساعة الأخيرة بعد أن أجرى إيمري تغييره الثاني بإشراك بابلو بدلاً من خواكين وكان قبلها قد أشرك سولدادو بدلاً من ألفارو دومينيجيز لتدين السيطرة تماماً لأصحاب الأرض فسدد سولدادو كرة قوية جداً من حوالي 20 ياردة في الدقيقة 71 لكن دي خيا من جديد أخرجها لركنية ثم تألق مجدداً في نفس الركنية بعد أن أخرج رأسية سولدادو من خط المرمى بتألق شديد.

    ازدادت الأجواء سخونة في الدقيقة 73 بعد تغاضي حكم المباراة إيتواردي جونزاليس عن احتساب ركلة جزاء لصالح خوان ماتا الذي تعرض لإعاقة من دي خيا لم يأبه بها الحكم بل وأشهر البطاقة الصفراء في وجه صاحب الرقم "10" الذي وقف منذهلاً من القرار.

    لكن فالنسيا لم يستسلم، بل واصل سعيه الحثيث نحو هدف التعادل وتحقق له ما أراد في الدقيقة 81 بعد دربكة على الرواق الأيمن عند بابلو هرنانديز الذي خلّص الكرة لألبيلدا فرفعها القائد السابق عالية ليرتقي لها أدوريث أعلى من بيريا ويضعها في المرمى في زاوية صعبة على بوفون الجديد..!

    حاول فالنسيا إضافة هدف جديد وكاد ذلك بتسديدتين خطيرتين من ماتا وكوستا لكنهما اصطدمتا بالدفاع في طريقهما للمرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ليرتفع رصيد فالنسيا إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ريال مدريد فيما بات أتلتيكو مدريد رابعاً بعد أن ارتفع رصيده إلى 7 نقاط.
    avatar
    كويتي عاشق كانوتيه
    مشرف قسم الرياضي

    عدد المساهمات : 6055
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009
    الموقع : الكويت الحبيبه

    Orgullo de Nervión رد: معركة مجنونة في الميستايا تنتهي بتعادل بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد في مباراة جديدة مثيرة للجدل تحكيمياً

    مُساهمة من طرف كويتي عاشق كانوتيه في الخميس سبتمبر 23, 2010 7:19 am

    الف الف مبروؤوؤوؤكـ لكل من الاتي والفلنس

    ومباراة روعه روعه روعه

    والحكم للأسف ماكان ويااا فالنسيا اخطاء كثيره

    بس معوووضه ان شاء الله

    وبالتوووفيق لكم يارب يارب يارب Smile

    وشاكرلك على هالخبر يااسطوره Smile



    avatar
    amro
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 2161
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009
    الموقع : www.sevilla.yoo7.com

    Orgullo de Nervión رد: معركة مجنونة في الميستايا تنتهي بتعادل بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد في مباراة جديدة مثيرة للجدل تحكيمياً

    مُساهمة من طرف amro في الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:02 pm

    مباراه كانت قوية
    واتلتيك كان يستحق الفوز

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 7:22 pm