منتديات نادي إشبيلية إلى الأبد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    رابطة عشـاق نادي فالنـســــــــيا { الخفافيـــــــــش } لموسم 2010 / 2011

    شاطر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión فالنسيا يتعثر للمرة الثانية على التوالي

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الأحد أكتوبر 24, 2010 10:12 am

    فالنسيا ينهزم للمرة الثانية على التوالي



    لم يتمكن نادي الخفافيش فالنسيا من مواصلة عروضه الجيدة و نتائجه الايجابية التي حققها في بداية هذا الموسم و سقط للمرة الثانية على التوالي و هذه المرة بميدانه و أمام جماهيره ضد فريق ريال مايوركا.

    فالنسيا الذي ذاق طعم الهزيمة للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم الأسبوع الماضي أمام برشلونة الذي افقده صدارة الدوري لصالح ريال مدريد ، انهزم من جديد يوم أمس بهدفين مقابل هدف واحد.

    المباراة حسمت خلال الشوط الأول حيث تقدم ريال مايوركا في النتيجة بعد مرور سبع دقائق من انطلاق اللقاء من نقطة الجزاء عن طريق غونزالو كاسترو الذي سيوقع هدفه الشخصي الثاني له و لفريقه في الدقيقة 27 ، في حين تمكن سولدادو من تسجيل الهدف الوحيد للخفافيش في الدقيقة 37

    و بذلك تراجع فالنسيا للمركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول الذي لم يذق طعم الهزيمة مع مدربه الجديد مورينيو.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión فالنسيا يتعادل اما سرقسطة بصعوبة

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في السبت أكتوبر 30, 2010 2:34 pm

    فالنسيا يتعادل اما سرقسطة بصعوبة



    واصل فالنسيا نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة وذلك بعد أن فشل في التغلب على ضيفه ريال سرقسطة متذيل الترتيب بعد أن اكتفى بتعادل إيجابي معه في المباراة التي أقيمت على ملعب الميستايا في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الليجا.

    أداء فالنسيا السيء جداً تجسد في عدم قدرته على تسجيله لهدف بعد أن أحرز مدافع سرقسطة ماوريزيو لانزارو هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل هدف التعادل غير المستحق لفالنسيا في مرماه في الدقيقة 42.

    على طريقة سيناريو مباراة مايوركا فوجئ كل من في الملعب بسرقسطة يخطف هدف التقدم مبكراً جداً وتحديداً في الدقيقة الثانية بعد أن رد لاعبو سرقسطة كرة مرتدة من دفاع فالنسيا إثر ركنية لتجد لانزارو وحيداً وغير متسللاً ليروض الكرة ويضعها في المرمى.

    على غير المتوقع كاد سرقسطة أن يزيد الغلة في أكثر من فرصة وسط سرحان دفاع فالنسيا بطريقة غريبة وتألق من الحارس مويا الذي أنقذ مرماه من أكثر من فرصة لتنطلق صفافير الاستهجان مدوية في الملعب.

    بدأ فالنسيا في التماسك وحاول الضغط لكنه بقى بعيداً عن الخطورة في ظل تردي مستوى خط وسطه وأظهرته بجانب المستوى البعيد جداً لخوان ماتا الذي واصل تقديم أداء سيء لكن النقطة المضيئة كانت في محاولات بابلو هرنانديز واختراقاته للجانب الأيمن لكن عرضياته لم تجد المتابع في ظل وقوف أدوريث وحيداً بين 3 مدافعين طوال الوقت.

    وبينما كان الشوط يلفظ أنفاسه معلناً عن تقدم مستحق تماماً للضيوف، أهدى لانزارو هدف التعادل لفالنسيا في الدقيقة 42 وذلك بعد أن ارتقى لكرة طويلة ضالة ليلمسها برأسه لتمر من فوق الحارس توني الذي خرج للإمساك بها وتجد طريق المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل ويستعيد جمهور اللوس تشي لأنفاسهم.

    توقع الجميع أن يضغط فالنسيا بقوة وهو ما تحقق نسبياً لكن الفرص بقت غائبة، ووسط حالة من الشد والجذب وانحسار الكرة في وسط الملعب في ظل عجز فالنسيا عن الاختراق شهدت الدقيقة 67 قراراً غريباً من حكم المباراة الذي قام بطرد بديل سرقسطة أندير هيريرا بعد عرقلته لخوان ماتا في لعبة لا تستحق أكثر من بطاقة صفراء على أقصى تقدير.

    لكن متذيل الترتيب صمد رغم ازدياد ضغط الخفافيش بعد الدماء الجديدة التي ضخها إيمري بدخول خواكين وسولدادو ومانويل فرنانديز ليستمر العجز الفالنساوي ويسقط في فخ التعادل ليواصل فالنسيا نزيف النقاط خصوصاً على ملعبه الذي لم يعد مرعباً أبداً ليبقى الخفاش رابعاً بـ17 نقطة ومهدداً بخسارة مركزه فيما ارتفع رصيد سرقسطة إلى 4 نقاط ومازال أخيراً لكن ربما تكون نقطته هذه بمثابة الانطلاقة.
    avatar
    مجنون إشبيلية
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 1668
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    الموقع : www.sevilla.yoo7.com

    Orgullo de Nervión اخبار فالنسيا

    مُساهمة من طرف مجنون إشبيلية في الخميس نوفمبر 04, 2010 1:59 pm

    فالنسيا يضغط للحصول على هوجو من فيردر بريمين



    ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم بأن فالنسيا يصارع للسباق من أجل ضم المهاجم الدولي البرتغالي هوجو ألميدا (26 عاماً).

    و يسعى اللوس تشي من خلال بدأ المفاوضات مبكراً مع وكيل أعمال اللاعب لقطع الطريق على الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في ضم اللاعب في صفقة مجانية من فيردر بريمين إذ ينتهي عقده في الـ30 يونيو من العام المقبل.

    و طبقاً لصحيفة الآس المدريدية، فإن المدير الرياضي لفالنسيا براوليو باسكيز كان قد إجتمع شخصياً باللاعب يوم السبت الماضي و أبلغه عن إهتمام النادي بالإستفادة من خدماته، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تبدأ بعد و تأجلت إلى يناير المقبل بعد أن يصبح البرتغالي حراً في إختيار وجهته المقبلة.

    جدير بالذكر أن هوجو ألميدا سجل حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم 9 أهداف مع فيردر بريمين و يعد واحداً من أفضل مهاجمي البوندسليجا.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión ماتا قريب من تجديد عقده مع فالنسيا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:11 am

    ماتا قريب من تجديد عقده مع فالنسيا



    اشارت تقارير صحفية اسبانية اليوم الي اقتراب خوان ماتا الجناح الايسر الدولي للمنتخب الاسباني و نادي فالنسيا من تجديد عقده مع النادي الاسباني و من المتوقع ان يكون عقد ماتا الجديد مع الخفافيش عقد طويل الامد لرغبة اللاعب و النادي في ذلك .
    و علي الرغم من ارتباط العديد من الاندية الاسبانية و الاوروبية بخدمات ماتا - 22عام - طوال فترة الانتقالات الصيفية الا ان اللاعب يرغب في البقاء ضمن صفوف فالنسيا .
    و اصبح ماتا - الفائز بكأس العالم 2010 مع المنتخب الاسباني - قائد فالنسيا عقب رحيل كل من دافيد فيا و دافيد سيلفا الي برشلونة الاسباني و مانشستر سيتي الانكليزي علي الترتيب .
    و قال والد ماتا و وكيل اعماله للسكاي سبورت " اري بأن خوان سعيد جداً في فالنسيا ، فالجميع هنا يرونه قائد الفريق و هو سعيد جداً بهذا الامر " .

    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión يوناي ايمري فالنسيا ينتقد قرار طرد محمد توبال

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:16 am

    يوناي ايمري فالنسيا ينتقد قرار طرد محمد توبال



    يعتقد يوناي ايمري المدير الفني لفريق بلنسية الأسباني لكرة القدم أن قرار الحكم بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه محمد توبال في الدقيقة 25 صعبت تماما إمكانية أن يحقق فريقه أي نتيجة إيجابية في مباراته أمام أشبيلية
    وأكد ايمري أن قرار الحكم ايتورالدي جونزاليس كان خاطئا ، وأنه تسبب في هزيمة الفريق صفر/2 أمام أشبيلية
    وقال ايمري لصحيفة "آس" الاسبانية: "تأثرت المباراة تماما بحالة الطرد
    الحكم كان خاطئا، وقد منح أصحاب الأرض أفضلية على ملعبهم"
    واضاف "مازال لدى فريقي نزعة الفوز رغم الطرد ، واجهنا منافسا رائعا وسنحت لنا فرصة التعادل"
    وأكد "سنواصل العمل الشاق ، ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين ، ربما تراجعنا من المركز الرابع ولكننا نرغب في استعادة هذه المكانة"

    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión فالنسيا يفتقد لجهود حارسه الأول سيزار سانشيز

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:35 pm

    فالنسيا يفتقد لجهود حارسه الأول سيزار سانشيز



    سيخضع يوم غد الأربعاء حارس فالنسيا سيزار سانشيز للفحوصات الطبية الضرورية للتأكد من مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أمام إشبيلية ضمن الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

    و كان الحارس السابق لريال مدريد قد خرج بين شوطي المباراة ضد إشبيلية متأثراً من الإصابة التي آلمت به قبيل إبعاده لإحدى الكرات الخلفية التي أعادها إليه زميله ميجيل بريتو.

    و سيفتقد بذلك فالنسيا لجهود حارسه الأول سيزار سانشيز في مباراة العودة من مسابقة كأس ملك إسبانيا على أقل تقدير ضد لوجرونيس، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو دومينجيز الذي غاب عن الحصة التدريبية الصباحية لهذا اليوم.
    avatar
    توريس
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 2121
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    الموقع : منتدى اشبيلية الي الابد

    Orgullo de Nervión فريق المستايا يسعى لـتعزيز الصدارة

    مُساهمة من طرف توريس في الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:52 pm

    فريق المستايا يسعى لـتعزيز الصدارة



    فريق مستايا فالنسيا سوف يذهبون ليزور ملعب تورينالو لايس يوم الاحد المقبل ، الفريق المستايا متصدر الترتيب بـرصيد 30 ثلثون نقطة ، في حين فريق زونا تيمبالدا في الترتيب 13 ثلاثة عشر نقطة ، جدير بـالذكر الاعب إيفان فيسنتي روبيو سـيعود لـ صفوف الفريق بعد أن تعرض لـعقوبة وأظطر من خلالها لـالإيقاف في مباراه الاسبوع الماضي ، كما أن الاعب خافي راي سـيغيب عن اللقاء بسبب ضعف اللياقة البدنية الفريق سـيسعى للمحافظة على الصدارة والإستمرار في تقديم النتائج الإيجابية.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión ديلبيرت :فاجئنا فياريال بالخطة الجديدة

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الأحد نوفمبر 21, 2010 6:25 am

    ديلبيرت :فاجئنا الخواصون باتشكيلة الجديدة



    تحدث مدافع فالنسيا انخل ديلبيرت اقتناعه باداء ناديه في مباراة يوم امس امام فياريال و قال عن المباراة التي لعبوها في ملعب المادريغال و انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 :" لقد قمنا باداء جيد ، كان مستوا فريقنا ممتازا في الشوط الاول , و في الشوط الثاني تغير لعب الخواصين و تفوقوا علينا نوعا ما , اداء الفريق كان ممتازً" .

    واعترف ديلبيرت ان تشكيلة او خطة فريقه فاجئت مدرب خوان كارلوس جاريدو و لاعبي فياريال و عبر عن ارتياحهم للخطة الجديدة :" خطة 3-4-3 التي استخدمها المدرب خوان كارلوس جاريدو ، لقد فاجانا لاعبي فياريال و نحن كنا مرتاحين مع هذه الخطة , لقد كنا نعلم كيف سنلعب " .

    و عن نتيجة التعادل في المباراه قال :" من الجيد اننا حصلنا على نقطة من المادريغال , لم يسبق لنا الفوز على هذا الملعب منذ عدة مواسم " .

    و عن حكم المباراة استرادا فيرنانديز قال ديلبيرت :" لقد كان صارما معنا اكثر مما كان مع لاعبي فياريال , لكن قراراته لم تكن مؤثرة على النتيجة.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión اصابة قائد فالنسيا نافارو

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الأحد نوفمبر 21, 2010 6:26 am

    اصابة للقائد نافارو



    لم يستطع قائد الخفافيش دافيد نافارو أكمال مباراة فريقه فالنسيا ضد فياريال مساء السبت على ملعب المدريغال ملعب الغواصات الصفراء بسبب تعرض اللاعب للاصابة في أوتار الركبة وهي الاصابة التي لم يتم تحديد حجمها حتي الآن .

    الدقيقة الـ 34 من شوط المباراة الأول شهدت وقوع نافارو علي أرضية ميدان المدريغال و سط صرخات اللاعب الذي وضع يديه على وجهه ليطالب بسرعة حضور الطاقم الطبي للخفافيش و عقب اللقاء أكد الطاقم الطبي حصول نافارو علي راحة الأحد ثم خضوعه لفحوصات طبية دقيقة الأثنين في أوتار ركبة اللاعب اليمني .

    يذكر أن اللقاء بين فياريال و فالنسيا انتهي بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكلا منهما في أولي مباريات الليغا هذا الأسبوع .
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión ايمري يعاني مع الشوط الثاني

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الأحد نوفمبر 21, 2010 6:27 am

    ايمري يعاني مع الشوط الثاني



    أعرب أوناي ايمري مدرب فالنسيا عن حزنه الشديد من تراجع مردود الخفافيش الدائم في شوط المباراة الثاني من مباريات الليغا وهو الأمر الذي أفقده الحصول علي نقاط اللقاء الثلاثة أمام فياريال مساء السبت على ملعب المدريغال و قال ايمري :


    " الفريق تقدم منذ الدقيقة الـ 20 بهدف ادوريز و قدمنا شوط جيد لكن الشوط الثاني كان سىء و خسرنا الفوز في الـ 20 دقيقة الأخيرة من المباراة بسبب هدف روسي وطرد ستانكيفيسيوس , يجب علينا أن نكون أكثر تركيز في الشوط الثاني في قادم المباريات " .

    و أكمل مدرب فالنسيا حديثه :


    " خسرنا تبديلان بسبب الاصابات فكلا من نافارو وميغيل تعرضا للأصابة وهو أمر أدي لمعاناة الفريق بشكل أكبر ولذلك قررت اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع وغلق الأبواب أمام فياريال ومحالة السيطرة على الجانبين و بناء الهجمات بداية من خط الدفاع , كنا قريبين من تحقيق الهدف الثاني و الفوز لكن الحظ حال دون تحقيق النقاط الثلاثة ".
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión الخفاش الفالنساوي يكرم ضيفه التركي بسداسية و يضمن الوصول إلى دور الستة عشر

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:28 pm

    الخفاش الفالنساوي يكرم ضيفه التركي بسداسية و يضمن الوصول إلى دور الستة عشر



    تخطى الخفافيش ضيفه التركي بورصاسبور الليلة على ملعب المستايا ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بسهولة كبيرة و هزمه مجدداً بنتيجة ساحقة 6-1 ليضمن بذلك رسمياً وصوله إلى دور الستة عشر من نفس المسابقة.

    و كانت المباراة متوسطة المستوى، قد شهدت إضاعة مهاجم فالنسيا أرتيز أدوريث لأولى الفرص في اللقاء بعد فشله في اللحاق بتمريرة أرضية رائعة كانت ستتيح لأصحاب الأرض فرصة التقدم مبكراً في الدقيقة الثانية.

    و كان الحوار الثنائي الإسباني-التركي ين الفريقين مملاً للغاية في الدقائق الأولى خاصةً مع التمريرات الخاطئة الكثيرة من كلا الجانبين حيث كاد فالنسيا يدفع ثمن أخطاء أنخيل مويا و دافيد ألبيلدا في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول لولا تباطؤ مهاجمي بورصاسبور.

    و بعدها بثلاثة دقائق فقط، أتحيت للضيوف فرصة واضحة و سهلة للغاية لإفتتاح النتيجة من هجمة مرتدة قادها المهاجم إبراهيم و إنفرد على إثرها بالحارس، لكن كرته الساقطة فوق أنخيل مويا مرت بجوار القائم تحت إستغراب المدرب إستوجرول ساجلام.

    فالنسيا، و بعد أن أحس بالخطر من ضيفه التركي، حاول جاهداً مباغتة الدفاع المتراص و كان له ذلك في الدقيقة الـ11 حين عُرقل أرتيز أدوريث قرب المرمى و أعلن الحكم عن ركلة جزاء صحيحة للوس تشي، تولى تنفيذها بنجاح خوان ماتا.

    و بعد خمسة دقائق فقط و إثر إستسلام تام و مفاجئ من لاعبي بورصاسبور، أضاف المهاجم روبيرتو سولدادو الهدف الثاني لفالنسيا بعد تلقيه تمريرة سحرية بينية من خوان ماتا خلف المدافعين ، قبل أن يضيف أدوريث الهدف الثالث في الدقيقة الـ30 من تمريرة عرضية جميلة لخوردي ألبا ثم خواكين سانشيز الذي إختتم مهرجان الأهداف في الشوط الأول بهدف رابع في الدقيقة الـ36 من تسديدة قوية سكنت الزاوية العليا يسار الحارس إفانكوف.

    و في الجولة الثانية و على الرغم من تحسن مستوى الأتراك، عاد مجدداً فالنسيا لفرض هيمنته على اللقاء و تهدئة اللعب، حتى جاء الهدف الخامس من طريق روبيرتو سولدادو الذي مرّ من الحارس إفانكوف و سدد الكرة بقوة في الزاوية العليا من مرمى بورصاسبور.

    و علاوةً على ذلك، أتيحت للوس تشي المزيد من الفرص السانحة للتسجيل لكن تباطؤ لاعبيه إلى جانب تسرعهم في بعض الحالات و تفننهم في المراوغة في حالات أخرى، جعل الحصة تتوقف عند الأهداف الخمسة.. و كان للضيوف رأي آخر حيث باغث الدفاع الفالنساوي في الدقيقة الـ68 و سجل المهاجم الأرجنتيني بابلو تبايا هدفاً صحيحاً إثر كسره مصيدة التسلل.

    و شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إستفاقة الللاعبين الأتراك لكن دون أية فائدة تذكر، إذ تمكن فالنسيا من إضافة هدفه السادس و الأخير في اللقاء في الدقيقة الـ76 عن طريق النجم الأرجنتيني أليخاندرو دومينجيز الذي إستلم كرةً قام خوان ماتا بتصليحها بشكل رائع للغاية.
    avatar
    توريس
    إشبيلي أسطورة
    إشبيلي أسطورة

    عدد المساهمات : 2121
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    الموقع : منتدى اشبيلية الي الابد

    Orgullo de Nervión خوان ماتا قريب جداً من تمديد عقده مع فالنسيا، بشرط غريب جداً

    مُساهمة من طرف توريس في السبت نوفمبر 27, 2010 6:05 am

    خوان ماتا قريب جداً من تمديد عقده مع فالنسيا، بشرط غريب جداً



    بات خوان ماتا قريباً جداً من تمديد عقده مع فالنسيا حتى عام 2015 ولم يعد ينقص سوى التوقيع والإعلان الرسمي، وهو العقد الذي سيكون شرط فسخه الجزائي 60 مليون يورو.

    التمديد سيسمح باحتفاظ فالنسيا بلاعبه لفترة أطول لكن في المقابل فسيتم رفع الراتب السنوي لماتا من 800 ألف يورو إلى 1,6 مليون يورو وهو ما سيجعله خامس أعلى لاعب من حيث الأجر في اللوس تشي بعد خواكين سانشيز، فيثنتي رودريجيز، دافيد ألبيلدا وآسيير ديل أورنو المعار إلى ليفانتي.

    وهو ما يجرنا إلى شرط غريب تم وضعه في العقد وهو أن أي عرض لشراء ماتا لابد من مناقشته بين ماتا، وكيله وفالنسيا بدون حتى موافقة الأخير على مقابل انتقال معين، وهو الإجراء المخالف لما يحدث عادة بموافقة النادي الذي يمتلك اللاعب على مقابل مادي معين ومن ثم يسمح للاعبه بالتفاوض مع النادي الذي يريد ضمه بل من الممكن تقديم العرض إلى وكيل اللاعب وليس للنادي.

    ولمزيد من التوضيح فإنه إن عرض نادياً على ماتا راتباً أعلى مما سيحصل عليه في فالنسيا، فيتوجب على الأخير عرض نفس المبلغ على اللاعب وإن لم يوافق فالنسيا على ذلك، فسيكون عليه أن يقبل بيع اللاعب وربما بقيمة أقل من قيمته الحقيقية..!

    ويبدو أن رئيس فالنسيا مانويل يورينتي قرر بذلك أن ينهي "صداع" التجديد الذي يلح عليه والد ماتا منذ فترة كبيرة لكنه يعلم جيداً أن شرطاً كهذا قد يكلفه خسارة لاعبه في أي وقت.
    avatar
    عزو
    مشرف المنتدى

    عدد المساهمات : 6040
    تاريخ التسجيل : 14/10/2009
    الموقع : www.sevilla.yoo7.com

    Orgullo de Nervión برونو : برشلونة قد يساعدنا امام الميريا

    مُساهمة من طرف عزو في الأحد نوفمبر 28, 2010 12:41 pm

    برونو : البرسا قد يساعدنا امام الميريا



    ذكرت في احدى صحافة الاسبانية بان قال لاعب مدافع فالنسيا برونو سالتور قبل مباراة فالنسيا ضد النادي اندلسي الميريا فى الليغا و اكد ان الفوز هو النتيجة الوحيدة التى يبحث عنها الخاففيش فى هذه المباراة

    و صرح مدافع فالنسيا قائلاً :" الميريا يعانى من ضغوط كبيرة ، لقد تعرضوا لهزيمة كبيرة جداً امام البرسا بنتيجة 8-0 و هذه النتائج تصيب باحباط وخجل كبير ويقل روح معنوية لدى لاعبين ، وربما تؤثر على الفريق فى مبارياته المقبلة ولكنها ايضاً من الممكن ان تساهم فى فوزنا عليهم ، ربما يكونو محبطون و فاقدون للأمل و ذلك سيسهل علينا كثيراً على هزيمتهم و لكن فى حالة رغبتهم بتعويض تلك الخيبة التى تعرضوا لها امام برشلونة ستكون الامور صعبة جداً"

    يذكر ان خفافيش البرتقالية يحتل المركز الخامس فى الدوري برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و 3 تعادلات.




    يسألوننِيْ لمّآذآ [ أعّشـّــقْ ]

    اشـبـيـلـيـة [ ...

    مآأشَّــدْ غبآءَهُــمْ كأنهُمْ يسألوننِيْ لِمّـآذّآ أتنفّــــسْ !




    كم مقدار تــشجيعك لنادي إشبيلية ؟!؟



    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión غيابات هامة في دفاع الريال أمام فالنسيا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 8:30 am

    غيابات هامة في دفاع الريال أمام فالنسيا



    سيعاني ريال مدريد في مباراته المقبلة من الدوري الإسباني لكرة القدم ضد فالنسيا من غيابات هامة جداً على مستوى خطه الخلفي إذ يغيب المدافعين ريكاردو كارفاليو و سيرخيو راموس بداعي الإيقاف.

    و كان كارفاليو قد تلقى بطاقته الصفراء الخامسة هذا الموسم و هذا ما يعني غيابه المؤكد في مباراة القمة من الجولة الرابعة عشر في الليجا الإسبانية أمام الخفافيش إلى جانب زميله سيرخيو راموس الذي تعرض للطرد المباشر أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم أمس التي إنتهت بفوز البلوجرانا بخماسية نظيفة و نرفزة كبيرة من لاعبي النادي الملكي.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión دي ماريا بالفيسبوك:نتمرن بقوة للفوز على فالنسيا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في السبت ديسمبر 04, 2010 11:45 am

    دي ماريا بالفيسبوك:نتمرن بقوه للفوز على خفافيش



    تحدث لاعب دي ماريا تواصلهم مع الجماهير ريال مدريد من خلال صفحتهم بالفيس بوك و يعد انخيل دي ماريا و شافي الونسو و كرستيانو رونالدو أكصر لاعبي الريال في دخولهم لصفحاتهم علي الفيس بوك بالرغم من حداثة عهد اللاعب الأرجنتيني على الموقع الاجتماعي و هو اللاعب الذي وصل لـ عشرة آلالاف شخص على صفحته .

    دي ماريا تحدث للجماهير و قال :

    " خضعنا لتدريبات قوية بالأمس من أجل مباراة فالنسيا " .

    يذكر أن مناديل البيضاء سيواجه الخفافيش البرتقالية الاحد في مدينة مدريد على ملعب سانتياجو البرنابيو في الأسبوع الـ 14 من الليغا الأسبانية .
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión التشكيلة المتوقعة لقمة الريال و فالنسيا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في السبت ديسمبر 04, 2010 11:50 am

    التشكيلة المتوقعة لمباراة الريال ضد فالنسيا



    ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية تشكيلة المتوقعة لقمة ريال و فالنسيا و الذي ستقام على ملعب ريال سانتياجو البيرنابيو فى الاسبوع الرابع 10 من البطولة

    تشكيلة الريال :

    فى المرمى : كاسياس

    فى الدفاع : مارسيلو ، راؤول البيول ، بيبى ، اربيلوا

    فى الوسط : كريستيانو رونالدو ، تشابى الونسو ، سامى خضيرة ، دى ماريا ، اوزيل

    فى الهجوم : كريم بنزيمة

    تشكيلة فالنسيا :

    فى المرمى : خوايتا

    فى الدفاع : كوستا ، البا، مادورو ، ميغيل

    فى الوسط : خوان ماتا ، البيلدا ، بانيغا ، خواكين

    فى الهجوم : روبيرت سولدادو ، ادوريز
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión البيدا يشن هجوما عنيفا على الريال

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في السبت ديسمبر 04, 2010 11:53 am

    البيدا يشن هجوما عنيفا على الريال



    في حوار مع صحيفة "سوبر ديبورتي" الفالنساوية، كشف دافيد ألبيلدا عن حقيقة أن ريال مدريد كان مهتماَ بضمه في صيف 2004.

    وأضاف قائد فالنسيا السابق قائلاً "كاماتشو –مدرب الريال آنذاك- كان يعرفني جيداً منذ كان مدرباً للمنتخب الإسباني وكان يريدني معه في الريال، فيما كان فلورنتينو بيريز يريد ضم باتريك فييرا رغبة منه في إضافة لاعب آخر إلى فريق الجالاكتيكوس خاصته".

    وتابع "لم أكن أبداً قريب من الانضمام للبلانكوس.. لم أتحدث أبداً مع فلورنتينو ولست نادماً على ذلك. في النهاية قام فلورنتينو بضم توماس جرافيسن".

    أما عن لقاء فالنسيا وريال مدريد نفى ألبيلدا أن تكون هناك رغبة إضافية في الفوز على الريال مؤكداً أن رغبة الفريق في الفوز على ألميريا الأسبوع الماضي توازي نفس الرغبة أمام مدريد رغم اعترافه بأن الفوز على الريال أو البرسا يعطي حافزاً إضافياً.

    ألبيلدا أكد أن الريال لن يكون أكثر قوة أمام فالنسيا بعد الخسارة أمام البرسا، مؤكداً أن الميرينجي دائماً فريق خطير في الوقت الذي علق فيه على غياب كارفاليو وسيرخيو راموس عن اللقاء بأن "ألبيول أفضل منهما"..!.

    أما عن مشاركته لتينو كوستا في وسط الملعب، فامتدحه ألبيلدا مؤكداً أنه يذكره بأيام لعبه مع روبين باراخا.

    حامل لقبين للدوري مع اللوس تشي أكد أنه لا يهتم كثيراً للتصريحات وذلك رداً على سؤال ساخر من الصحيفة حول إمكانية تكرار رونالدو لتصريحاته التي راهن فيها البرسا على إمكانية تسجيله لثمانية أهداف وهو التصريح الذي علقت عليه الصحيفة بإنه كان قريباً من التحقيق.

    أما عن ذكرياته في سانتياجو برنابيو قال "بجانب تذكري للسرقة عندما أذهب هناك.. السرقة التي تعرضنا لها تحكيمياً في أكثر من مرة، لازلت أذكر فوزنا في أكثر من مرة على هذا الملعب ومازال أتذكر طعم الفوز 2/1 كآخر فوز لي هناك".
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión فيرنانديز ينتقل لبيشكتاش على سبيل الاعارة

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:53 am

    فيرنانديز ينتقل لبيشكتاش على سبيل الاعارة



    مانويل فيرنانديز لاعب وسط نادي فالنسيا اتم صفقة انقاله بالاعارة لنادي بيشكتاش التركي بعد توقيعه على العقد , اللاعب و وكيل اعماله خورخي مينديز اجتمعا مع نائب رئيس نادي فالنسيا خافيير غوميز و منسق الامانة الفنية براوليو فاسكويز و وافق على الانتقال , اللاعب سيذهب الى تركيا للتمرن مع بيشكتاش كما طلب مدرب بيشكتاش الالماني بيرند شوستر حيث يريد من اللاعب ان يتمرن مع الفريق حتى يتمكن من فهم افكار و استراتيجية المدرب قبل تمكنه رسميا من اللعب حيث لن يتمكن من اللعب لبيشكتاش حتى موعد فتح السوق بتاريخ 2 يناير , المدرب ايمري وافق على ذهاب اللاعب الى تركيا حيث اخبره انه لن يستدعيه لأي مباراة حتى انتقاله الرسمي , الصفقة اعارة مع خيار الشراء بقيمة 4 مليون يورو .

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión البيلدا قد يوقف لعدة مباريات بسبب تقرير بيريز لاسا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:55 am

    البيلدا قد يوقف لعدة مباريات بسبب تقرير بيريز لاسا



    دافيد البيلدا قد يتم ايقافه لعدة مباريات بسبب ما ذكره الحكم بيريز لاسا الذي قاد مباراة فالنسيا و ريال مدريد يوم السبت الماضي في تقريره , بيريز لاسا طرد البيلدا من الملعب في الدقيقة 65 من المباراة مما اثر على نادي فالنسيا الذي استقبل هدفين بعد الطرد , الحكم كتب في تقريره ان البيلدا حصل على بطاقتين صفراوين الاولى بسبب " الاشتباك مع المنافس بدون اهانة او عنف مبالغ فيه في الدقيقة 9 " و حصل على البطاقة الثانية بسبب " اعتراض الكرة بيده و اعاقة هجمة الفريق المنافس " , الحكم ذكر في تقريره و قال :" عند طرد اللاعب دافيد البيلدا و اثناء مغادرته للملعب التفت الي و لمس وجهه عدة مرات ثم قال :" عندما يصفعك الحكم من تستطيع ان تصفع " و اثناء خروجه من الملعب قال للحكم الرابع و هو يقوم بنفس الاشارة :" لقد كنتم تبحثون عني من اجبركم على ذلك " .

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión خواكين :" بيبي شخص غير مهذب "

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:57 am

    خواكين :" بيبي شخص غير مهذب "



    خواكين سانشيز احد قادة نادي فالنسيا و هو الذي حمل شارة القيادة في مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في السنتياجو برنابيو و التي خسرها فالنسيا بنتيجة 2-0 انتقد تصرف قلب دفاع نادي ريال مدريد بيبي الذي احتفل بهدف ريال مدريد بطريقة تدل على انتقاصه لنادي فالنسيا كما توجه الى اللاعب روبرتو سولدادو و اشار بيديه كعلامة على تسيد ريال مدريد على فالنسيا خواكين قال عن تصرفات بيبي اثناء المباراة :" في الحقيقة انا لا اعلم مشكلة هذا الشخص , لا اعلم مقدار الثقافة التي يملكها , لا اعلم اين و كيف تلقى تعليمه , انه شخص جاهل و غير مهذب , لا اعلم ماهي المبادئ التي جعلته يحتفل بالهدف بهذه الطريقة و يتوجه لسولدادو ".

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión غوايتا يقنع الجميع في مباراة ريال مدريد

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:59 am

    غوايتا يقنع الجميع في مباراة ريال مدريد



    الحارس الشاب فيسنتي غوايتا حارس نادي فالنسيا حاز على فرصة كبيرة لتسجيل اسمه في عالم كرة القدم , هذه الفرصة كانت باللعب في مباراة فريقه ضد ريال مدريد في الدوري بعد اصابة الحارس الاساسي و الاحتياطي لفريقه و اضطرار المدرب لبدء المباراة به , الحارس الشاب استغل هذه الفرصة على اكمل وجه رغم استقبال شباكه لهدفين في المباراة لكنه استطاع انقاذ فريقه من عدة فرص محققة , الاختبار الاول كان من انفرادة اللاعب سامي خضيرة التي استطاع التصدي لها , كما استطاع التصدي لكرة مسعود اوزيل التي حاول وضعها من فوق الحارس , و كذلك استطاع التصدي لتسديدة كريستيانو رونالدو في بداية الشوط الثاني , وانفرادة اللاعب دي ماريا و بعدها استطاع التصدي لتسديدة اوزيل من ركلة حرة , و اخر صداته كانت لهجمة بن زيما التي اخرجها لركنية .

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión تينو كوستا يغيب عن مباراة اوساسونا

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:00 pm

    تينو كوستا يغيب عن مباراة اوساسونا



    تينو كوستا سيغيب عن لقاء فريقه المقبل ضد نادي اوساسونا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني و التي ستقام يوم الاثنين القادم بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة ريال مدريد في الدوري و بالتالي ايقافه لمباراة واحدة , فالنسيا يملك حاليا العديد من اللاعبين المهددين بالايقاف في حال حصولهم على بطاقات صفراء و هم : ايفر بانيغا , دافيد نافارو , ريكاردو كوستا , خواكين سانشيز , روبرو سولدادو و اريتز ادوريز , يذكر ان نادي فالنسيا حصل خلال الجولات الماضية على 57 بطاقة صفراء بمعدل يزيد عن اربع بطاقات في المباراة .

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión ايمري :" مورينهو لا يحترم احدا "

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:03 pm

    ايمري :" مورينهو لا يحترم احدا "



    تحدث مدرب اوناي ايمري مهاجما مدرب خوزيه مورينهو بسبب عدم سماحه لايمري بالتحدث اولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة و قال :" كان من الممكن ان يقوم بأمر جيد لكنه غير محترم " , ايمري تحدث عن تصرف مورينهو و قال :" عليك ان تكون محترما لكي يحترمك الاخرون , و لكن عندما تتحدث قبل ضيفك فهذا يدل على عدم الاحترام " , ايمري اضاف :" كان من الممكن ان يبين ان لديه بعض القيم الانسانية و يكون خلوقا مع اعضاء الفريق الزائر , لقد صافحته مهنئا اياه بالفوز و لكنه لم يعرني انتباهه , نحن لا نشعر بالاحترام اذا لعبنا على هذا الملعب ".

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión برونو : من العار أن يُسلب الفريق حقه

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:06 pm

    برونو : من العار أن يُسلب الفريق حقه



    - كيف لعبتم أمام ريال مدريد ؟

    لقد قدمنا مستوى رائع ، ولكن الحكم كان يوزع البطاقات على لاعبي فالنسيا منذ بداية المباراة وأنا لا أدري لماذا ، إنه أمر مؤسف حقا ً


    - هل تعتقد أن الحكم كان قاسيا ً وأشهر إنذارات دون داعي ؟

    نعم ، لقد كانت إحتكاكات عادية ولا تستوجب الإنذار وفي كل مرة يشهر الإنذار لأحد لاعبينا ، البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها البيلدا كانت ظالمة ، إنه من العار أن الفريق يبذل جهدا ً كبيرا ً ثم يُسلب حقه .


    - كيف كان وضع البيلدا في غرفة الملابس ؟

    إنه كان غاضبا ً من قرار الحكم ، من العار فقدان لاعب دونما وجه حق .


    - كيف شاهدت الحارس غويتا ؟

    إنه قدم مستويات ممتازة خلال المشاركة الأولى وفي مباراة كبيرة مثل مباراة الريال ، من الطبيعي أن يشعر ببعض الإرتباك وهذا يعود لقلة الخبرة ، يجب علينا منحه الثقة دائما ً حتى يقدم مستويات رائعة .


    - لقد أظهرتم العديد من الطرق التكتيكية ؟ هل التنوع في طرق اللعب مفيد دائما ً ؟

    يجب أن نعلم أن لكل مباراة طريقتها في اللعب ، نحن نواجه برشلونة وريال مدريد بهذه الخطة ، أمام فياريال لعبنا بتكتيك جديد ، يجب علينا أن نكون دائما ً جاهزين لأي طريقة يريدها المدرب وننجح في تطبيقها .


    - هل أنتم مستعدون لمباراة مانشستر ؟

    لقد قدمنا مجهود رائع أمام ريال مدريد وبرشلونة وبإمكاننا الفوز على مانشستر .

    المصدر
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    رئيس رابطة فالنسيا

    عدد المساهمات : 1108
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : www.valencia4arb.com

    Orgullo de Nervión رد: رابطة عشـاق نادي فالنـســــــــيا { الخفافيـــــــــش } لموسم 2010 / 2011

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:11 pm

    الخفافيش يبحث عن لاعبين في أمريكا الجنوبية



    تتجه أنظار مسؤولي الأمانة الفنية في فالنسيا بقيادة براوليو فاسكويز نحو قارة أمريكا اللاتينية وهو امريكا الجنوبية من أجل ضم عدة أسماء للفريق خلال الفترة المقبلة ، ويراقب مسؤولي النادي فالنسيا عدة لاعبين في الدوري الأرجنتيني منهم لاعب فريق إستوديانتوس فرنانديز صاحب الـ 21 عاما ً والذي يحظى بشعبية كبيرة في الأرجنتين ، واللاعب الصاعد لنادي ريفر بليت توريس موري والذي يبلغ من العمر 19 عاما ً ومطلوب من عدة أندية أوروبية ، ويراقب الخفافيش البرتقالية أيضا ً لاعب النادي ريفر بليت الآخر إريك لاميلا والذي يبلغ من العمر سبعة عشر 17 ويلعب بالقدم اليسرى .


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 9:35 am